رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. المتهم بالاعتداء على "ابنة عصام الحضري" يكشف تفاصيل الواقعة لأول مرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف موظف الأمن "عبد المنعم خالد"، والذي كان متهمًا في واقعة التعدي على شدوى الحضري "نجلة عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر"، في كمبوند بمدينة الشيخ زايد بالجيزة.
وأمرت جهات التحقيق في مصر، بإخلاء سبيل موظف الأمن المتهم في الواقعة، بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، بعد تنازل شدوى الحضري، عن البلاغ المقدم منها ضده.
البداية
قال موظف الأمن: "وقت حدوث الواقعة كنت واقفًا وردية بالليل في توقيت الساعة الواحدة صباحًا، بالقرب من البوابة الرئيسية لـ"الكمبوند"، ووقتها كان واحد داخل يخمس بعربيته، وعاوزين يركنوا بالعربيات بالقرب من البوابة" بحسب صحيفة الوطن المصرية.
دافعت عن كرامتي
وتابع: "اعترضت وقلت لهم يا جماعة ممنوع ركن السيارات هنا، فأحدهم رد عليا وقال لي، هنركن هنا عافية، والتاني وجه لي ألفاظ وشتايم لوالدي، وفوجئت بحضور كثير من الشباب تجمعوا حولي، لكي يعتدوا عليا، ووقتها ماستحملتش الإهانة لي، ولأهلي، وكل اللي عملته دافعت عن كرامتي".
أصعب 6 أيام في حياتي
وأضاف فرد الأمن: "اللي في سني صعب أي حد يستحمله اللي شوفته، كان وقت مر عليا بظروف صعبة، والحمد لله محنة وخرجت منها، كانوا أصعب 6 أيام في حياتي كلها، بس أنا اتعلمت درس عمري ما هنساه، انا كنت رايح اشتغل وأحوش فلوس، وكنت مراعي ضميري في شغلي، وكنت في حالي ولا ليا علاقة بأي حد غير زمايلي".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up